هدفت الدراسة إلى تحديد العلاقة الارتباطية بين المساندة الاجتماعية و الخجل لدى المراهقات , وتتکون عينة الدراسة من 62 طالبة تمثل مرحلة المراهقة المبکرة من طالبات الصفين الأول و الثاني الإعدادي بمدرسة الهنداو الإعدادية بمحافظة الوادي الجديد , و قد تراوحت أعمارهن بين21و 26 عاما و تندرج هذه الدراسة تحت المنهج الوصفي الارتباطي نظرًا لأن طبيعة الدراسة الحالية تحاول الکشف عن العلاقة الارتباطية بين المساندة الاجتماعية و الخجل لدى المراهقات , و أسفرت نتائج الدراسة عما يلي : توجد علاقة ارتباطية سالبة دالة إحصائياً بين المساندة الاجتماعية و الخجل لدى المراهقات
. (2019). علاقة المساندة الاجتماعية بالخجل لدى المراهقات بالمرحلة الإعدادية. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 11(31), 32-57. doi: 10.21608/sjsw.2019.188287
MLA
. "علاقة المساندة الاجتماعية بالخجل لدى المراهقات بالمرحلة الإعدادية", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 11, 31, 2019, 32-57. doi: 10.21608/sjsw.2019.188287
HARVARD
. (2019). 'علاقة المساندة الاجتماعية بالخجل لدى المراهقات بالمرحلة الإعدادية', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 11(31), pp. 32-57. doi: 10.21608/sjsw.2019.188287
VANCOUVER
. علاقة المساندة الاجتماعية بالخجل لدى المراهقات بالمرحلة الإعدادية. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2019; 11(31): 32-57. doi: 10.21608/sjsw.2019.188287