• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

مستويات التمکن لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة من بعض مهارات القراءة الجهرية وأثرها على الأداء القرائي لتلاميذهم واتجاهاتهم نحوها

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • أسامة کمال الدين إبراهيم سالمان
10.21608/sjsw.2009.226212

الكلمات الرئيسية

  • مستويات التمکن لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة من
  • بعض مهارات القراءة الجهرية وأثرها على الأداء القرائي
  • لتلاميذهم واتجاهاتهم نحوها

المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد
المجلد 2، العدد 3 - الرقم المسلسل للعدد 3
ديسمبر 2009
الصفحة 134-190
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 1.36 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 71
  • تنزیل PDF: 119

APA

سالمان, أسامة کمال الدين إبراهيم. (2009). مستويات التمکن لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة من بعض مهارات القراءة الجهرية وأثرها على الأداء القرائي لتلاميذهم واتجاهاتهم نحوها. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2(3), 134-190. doi: 10.21608/sjsw.2009.226212

MLA

أسامة کمال الدين إبراهيم سالمان. "مستويات التمکن لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة من بعض مهارات القراءة الجهرية وأثرها على الأداء القرائي لتلاميذهم واتجاهاتهم نحوها", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2, 3, 2009, 134-190. doi: 10.21608/sjsw.2009.226212

HARVARD

سالمان, أسامة کمال الدين إبراهيم. (2009). 'مستويات التمکن لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة من بعض مهارات القراءة الجهرية وأثرها على الأداء القرائي لتلاميذهم واتجاهاتهم نحوها', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2(3), pp. 134-190. doi: 10.21608/sjsw.2009.226212

VANCOUVER

سالمان, أسامة کمال الدين إبراهيم. مستويات التمکن لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة من بعض مهارات القراءة الجهرية وأثرها على الأداء القرائي لتلاميذهم واتجاهاتهم نحوها. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2009; 2(3): 134-190. doi: 10.21608/sjsw.2009.226212

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو