• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

فاعلية برنامج قائم على التوليد الدلالي للترکيب الإضافي لتنمية الحصيلة اللغوية ومهارات القراءة لدى متعلمي اللغة العربية من الناطقين بغيرها

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • نايل يوسف سيف عبدالله
10.21608/sjsw.2012.226225

الكلمات الرئيسية

  • فاعلية برنامج قائم على التوليد الدلالي للترکيب الإضافي
  • لتنمية الحصيلة اللغوية ومهارات القراءة لدى متعلمي
  • اللغة العربية من الناطقين بغيرها

المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد
المجلد 4، العدد 5 - الرقم المسلسل للعدد 5
فبراير 2012
الصفحة 47-131
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 5.86 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 75
  • تنزیل PDF: 102

APA

عبدالله, نايل يوسف سيف. (2012). فاعلية برنامج قائم على التوليد الدلالي للترکيب الإضافي لتنمية الحصيلة اللغوية ومهارات القراءة لدى متعلمي اللغة العربية من الناطقين بغيرها. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 4(5), 47-131. doi: 10.21608/sjsw.2012.226225

MLA

نايل يوسف سيف عبدالله. "فاعلية برنامج قائم على التوليد الدلالي للترکيب الإضافي لتنمية الحصيلة اللغوية ومهارات القراءة لدى متعلمي اللغة العربية من الناطقين بغيرها", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 4, 5, 2012, 47-131. doi: 10.21608/sjsw.2012.226225

HARVARD

عبدالله, نايل يوسف سيف. (2012). 'فاعلية برنامج قائم على التوليد الدلالي للترکيب الإضافي لتنمية الحصيلة اللغوية ومهارات القراءة لدى متعلمي اللغة العربية من الناطقين بغيرها', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 4(5), pp. 47-131. doi: 10.21608/sjsw.2012.226225

VANCOUVER

عبدالله, نايل يوسف سيف. فاعلية برنامج قائم على التوليد الدلالي للترکيب الإضافي لتنمية الحصيلة اللغوية ومهارات القراءة لدى متعلمي اللغة العربية من الناطقين بغيرها. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2012; 4(5): 47-131. doi: 10.21608/sjsw.2012.226225

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو