• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

The Effectiveness of Using a Dramatizable Dialogue Based Approach on Improving Secondary School Students' Language Proficiency and Creative Wilting Skills

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • محمد عبدالواحد علي درويش
10.21608/sjsw.2012.226227

الكلمات الرئيسية

  • The Effectiveness of Using a Dramatizable Dialogue Based Approach on Improving Secondary School Students' Language Proficiency and Creative Wilting Skills

المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد
المجلد 4، العدد 5 - الرقم المسلسل للعدد 5
فبراير 2012
الصفحة 132-171
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 1.26 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 91
  • تنزیل PDF: 90

APA

درويش, محمد عبدالواحد علي. (2012). The Effectiveness of Using a Dramatizable Dialogue Based Approach on Improving Secondary School Students' Language Proficiency and Creative Wilting Skills. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 4(5), 132-171. doi: 10.21608/sjsw.2012.226227

MLA

محمد عبدالواحد علي درويش. "The Effectiveness of Using a Dramatizable Dialogue Based Approach on Improving Secondary School Students' Language Proficiency and Creative Wilting Skills", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 4, 5, 2012, 132-171. doi: 10.21608/sjsw.2012.226227

HARVARD

درويش, محمد عبدالواحد علي. (2012). 'The Effectiveness of Using a Dramatizable Dialogue Based Approach on Improving Secondary School Students' Language Proficiency and Creative Wilting Skills', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 4(5), pp. 132-171. doi: 10.21608/sjsw.2012.226227

VANCOUVER

درويش, محمد عبدالواحد علي. The Effectiveness of Using a Dramatizable Dialogue Based Approach on Improving Secondary School Students' Language Proficiency and Creative Wilting Skills. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2012; 4(5): 132-171. doi: 10.21608/sjsw.2012.226227

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو