• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

Using Metacognitive Think-Aloud Strategy to Improve Secondary School Students‘ Reading Comprehension Skills and their Attitudes Towards Learning English

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • عبدالعزيز علي يحي القحطاني
10.21608/sjsw.2013.226351

الكلمات الرئيسية

  • استراتيجية ما وراء المعرفة | مهارات القراءة | استراتيجية التفکير بصوت مرتفع | Metacognitive Strategies | Reading Comprehension Skills | Think
  • Aloud Instruction

المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد
المجلد 5، العدد 9 - الرقم المسلسل للعدد 1
فبراير 2013
الصفحة 1-36
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 1.16 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 86
  • تنزیل PDF: 70

APA

القحطاني, عبدالعزيز علي يحي. (2013). Using Metacognitive Think-Aloud Strategy to Improve Secondary School Students‘ Reading Comprehension Skills and their Attitudes Towards Learning English. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 5(9), 1-36. doi: 10.21608/sjsw.2013.226351

MLA

عبدالعزيز علي يحي القحطاني. "Using Metacognitive Think-Aloud Strategy to Improve Secondary School Students‘ Reading Comprehension Skills and their Attitudes Towards Learning English", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 5, 9, 2013, 1-36. doi: 10.21608/sjsw.2013.226351

HARVARD

القحطاني, عبدالعزيز علي يحي. (2013). 'Using Metacognitive Think-Aloud Strategy to Improve Secondary School Students‘ Reading Comprehension Skills and their Attitudes Towards Learning English', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 5(9), pp. 1-36. doi: 10.21608/sjsw.2013.226351

VANCOUVER

القحطاني, عبدالعزيز علي يحي. Using Metacognitive Think-Aloud Strategy to Improve Secondary School Students‘ Reading Comprehension Skills and their Attitudes Towards Learning English. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2013; 5(9): 1-36. doi: 10.21608/sjsw.2013.226351

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو