• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

فاعلية برنامج إرشادي بالرسم في خفض السلوکيات النمطية التکرارية لدى ذوي متلازمة أسبرجر

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

  • أمينة محمد إبراهيم عبدالقادر
  • مصطفى عبدالمحسن عبدالتواب الحديبي
10.21608/sjsw.2013.226517

الكلمات الرئيسية

  • علم النفس التربوي
  • التربية الخاصة
  • الإرشاد النفسي
  • ذوو متلازمة أسبرجر

الموضوعات الرئيسية

  • الصحة النفسية وعلم النفس
  • المناهج وطرق التدريس

المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد
المجلد 5، العدد 10 - الرقم المسلسل للعدد 2
مايو 2013
الصفحة 184-267
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 5.91 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 127
  • تنزیل PDF: 200

APA

عبدالقادر, أمينة محمد إبراهيم, & الحديبي, مصطفى عبدالمحسن عبدالتواب. (2013). فاعلية برنامج إرشادي بالرسم في خفض السلوکيات النمطية التکرارية لدى ذوي متلازمة أسبرجر. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 5(10), 184-267. doi: 10.21608/sjsw.2013.226517

MLA

أمينة محمد إبراهيم عبدالقادر; مصطفى عبدالمحسن عبدالتواب الحديبي. "فاعلية برنامج إرشادي بالرسم في خفض السلوکيات النمطية التکرارية لدى ذوي متلازمة أسبرجر", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 5, 10, 2013, 184-267. doi: 10.21608/sjsw.2013.226517

HARVARD

عبدالقادر, أمينة محمد إبراهيم, الحديبي, مصطفى عبدالمحسن عبدالتواب. (2013). 'فاعلية برنامج إرشادي بالرسم في خفض السلوکيات النمطية التکرارية لدى ذوي متلازمة أسبرجر', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 5(10), pp. 184-267. doi: 10.21608/sjsw.2013.226517

VANCOUVER

عبدالقادر, أمينة محمد إبراهيم, الحديبي, مصطفى عبدالمحسن عبدالتواب. فاعلية برنامج إرشادي بالرسم في خفض السلوکيات النمطية التکرارية لدى ذوي متلازمة أسبرجر. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2013; 5(10): 184-267. doi: 10.21608/sjsw.2013.226517

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو