• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

برنامج مقترح في ضوء معايير الجودة الشاملة لتطوير أداء طالبات التربية الميدانية بجامعة سلمان بن عبدالعزيز

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

  • صباح عبدالعال يوسف
  • أمل عبدالفتاح نصار
10.21608/sjsw.2013.226604

الكلمات الرئيسية

  • برنامج مقترح في ضوء معايير الجودة الشاملة لتطوير أداء
  • طالبات التربية الميدانية بجامعة سلمان بن عبدالعزيز

الموضوعات الرئيسية

  • اصول التربية

المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد
المجلد 5، العدد 11 - الرقم المسلسل للعدد 1
أغسطس 2013
الصفحة 425-526
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 9.73 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 63
  • تنزیل PDF: 77

APA

يوسف, صباح عبدالعال, & نصار, أمل عبدالفتاح. (2013). برنامج مقترح في ضوء معايير الجودة الشاملة لتطوير أداء طالبات التربية الميدانية بجامعة سلمان بن عبدالعزيز. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 5(11), 425-526. doi: 10.21608/sjsw.2013.226604

MLA

صباح عبدالعال يوسف; أمل عبدالفتاح نصار. "برنامج مقترح في ضوء معايير الجودة الشاملة لتطوير أداء طالبات التربية الميدانية بجامعة سلمان بن عبدالعزيز", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 5, 11, 2013, 425-526. doi: 10.21608/sjsw.2013.226604

HARVARD

يوسف, صباح عبدالعال, نصار, أمل عبدالفتاح. (2013). 'برنامج مقترح في ضوء معايير الجودة الشاملة لتطوير أداء طالبات التربية الميدانية بجامعة سلمان بن عبدالعزيز', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 5(11), pp. 425-526. doi: 10.21608/sjsw.2013.226604

VANCOUVER

يوسف, صباح عبدالعال, نصار, أمل عبدالفتاح. برنامج مقترح في ضوء معايير الجودة الشاملة لتطوير أداء طالبات التربية الميدانية بجامعة سلمان بن عبدالعزيز. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2013; 5(11): 425-526. doi: 10.21608/sjsw.2013.226604

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو