• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

فاعلية برنامج تدريبي مبني على استراتيجية المتشابهات وأثره في تنمية التفکير الإبداعي لدى طالبات الصف الثالث الإعدادي

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • خضر مخيمر أبو زيد
10.21608/sjsw.2013.226609

الكلمات الرئيسية

  • فاعلية برنامج تدريبي مبني على استراتيجية
  • المتشابهات وأثره في تنمية التفکير الإبداعي لدى
  • طالبات الصف الثالث الإعدادي

الموضوعات الرئيسية

  • الصحة النفسية وعلم النفس

المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد
المجلد 5، العدد 11 - الرقم المسلسل للعدد 1
أغسطس 2013
الصفحة 1-83
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 3 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 72
  • تنزیل PDF: 87

APA

أبو زيد, خضر مخيمر. (2013). فاعلية برنامج تدريبي مبني على استراتيجية المتشابهات وأثره في تنمية التفکير الإبداعي لدى طالبات الصف الثالث الإعدادي. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 5(11), 1-83. doi: 10.21608/sjsw.2013.226609

MLA

خضر مخيمر أبو زيد. "فاعلية برنامج تدريبي مبني على استراتيجية المتشابهات وأثره في تنمية التفکير الإبداعي لدى طالبات الصف الثالث الإعدادي", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 5, 11, 2013, 1-83. doi: 10.21608/sjsw.2013.226609

HARVARD

أبو زيد, خضر مخيمر. (2013). 'فاعلية برنامج تدريبي مبني على استراتيجية المتشابهات وأثره في تنمية التفکير الإبداعي لدى طالبات الصف الثالث الإعدادي', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 5(11), pp. 1-83. doi: 10.21608/sjsw.2013.226609

VANCOUVER

أبو زيد, خضر مخيمر. فاعلية برنامج تدريبي مبني على استراتيجية المتشابهات وأثره في تنمية التفکير الإبداعي لدى طالبات الصف الثالث الإعدادي. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2013; 5(11): 1-83. doi: 10.21608/sjsw.2013.226609

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو