• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

فاعلية برنامج تدريبي لمعلمات رياض الأطفال وأثره في تحسين الاتجاه نحو الدمج والکفاءة الذاتية في التعامل مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

  • محمود محمد امام
  • عبداالله محمد عبدالظاهر الخولي
10.21608/sjsw.2013.227113

الكلمات الرئيسية

  • معلمات رياض الأطفال | الکفاءة الذاتية | الاتجاهات محو دمج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة

الموضوعات الرئيسية

  • الصحة النفسية وعلم النفس
  • تربية الطفل

المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد
المجلد 5، العدد 12 - الرقم المسلسل للعدد 2
نوفمبر 2013
الصفحة 147-229
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 1.75 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 136
  • تنزیل PDF: 146

APA

امام, محمود محمد, & الخولي, عبداالله محمد عبدالظاهر. (2013). فاعلية برنامج تدريبي لمعلمات رياض الأطفال وأثره في تحسين الاتجاه نحو الدمج والکفاءة الذاتية في التعامل مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 5(12), 147-229. doi: 10.21608/sjsw.2013.227113

MLA

محمود محمد امام; عبداالله محمد عبدالظاهر الخولي. "فاعلية برنامج تدريبي لمعلمات رياض الأطفال وأثره في تحسين الاتجاه نحو الدمج والکفاءة الذاتية في التعامل مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 5, 12, 2013, 147-229. doi: 10.21608/sjsw.2013.227113

HARVARD

امام, محمود محمد, الخولي, عبداالله محمد عبدالظاهر. (2013). 'فاعلية برنامج تدريبي لمعلمات رياض الأطفال وأثره في تحسين الاتجاه نحو الدمج والکفاءة الذاتية في التعامل مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 5(12), pp. 147-229. doi: 10.21608/sjsw.2013.227113

VANCOUVER

امام, محمود محمد, الخولي, عبداالله محمد عبدالظاهر. فاعلية برنامج تدريبي لمعلمات رياض الأطفال وأثره في تحسين الاتجاه نحو الدمج والکفاءة الذاتية في التعامل مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2013; 5(12): 147-229. doi: 10.21608/sjsw.2013.227113

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو