• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

واقع توظيف التعلم الإلکتروني في مناهج المرحلة الثانوية السودانية من وجهة نظر المعلمين محلية أم درمان

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

  • عصام إدريس کمتور الحسن
  • مهدي سعيد محمود حسنين
10.21608/sjsw.2013.227114

الكلمات الرئيسية

  • التعلم الإلکتروني
  • المناهج التعليمية
  • التعليم الثانوي
  • السوداني

الموضوعات الرئيسية

  • المناهج وطرق التدريس

المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد
المجلد 5، العدد 12 - الرقم المسلسل للعدد 2
نوفمبر 2013
الصفحة 230-267
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 963.39 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 88
  • تنزیل PDF: 85

APA

الحسن, عصام إدريس کمتور, & حسنين, مهدي سعيد محمود. (2013). واقع توظيف التعلم الإلکتروني في مناهج المرحلة الثانوية السودانية من وجهة نظر المعلمين محلية أم درمان. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 5(12), 230-267. doi: 10.21608/sjsw.2013.227114

MLA

عصام إدريس کمتور الحسن; مهدي سعيد محمود حسنين. "واقع توظيف التعلم الإلکتروني في مناهج المرحلة الثانوية السودانية من وجهة نظر المعلمين محلية أم درمان", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 5, 12, 2013, 230-267. doi: 10.21608/sjsw.2013.227114

HARVARD

الحسن, عصام إدريس کمتور, حسنين, مهدي سعيد محمود. (2013). 'واقع توظيف التعلم الإلکتروني في مناهج المرحلة الثانوية السودانية من وجهة نظر المعلمين محلية أم درمان', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 5(12), pp. 230-267. doi: 10.21608/sjsw.2013.227114

VANCOUVER

الحسن, عصام إدريس کمتور, حسنين, مهدي سعيد محمود. واقع توظيف التعلم الإلکتروني في مناهج المرحلة الثانوية السودانية من وجهة نظر المعلمين محلية أم درمان. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2013; 5(12): 230-267. doi: 10.21608/sjsw.2013.227114

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو