• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

أثر استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس علم النفس على تنمية عمليات العلم وبعض المهارات الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • شعبان عبدالعظيم احمد
10.21608/sjsw.2014.227185

الكلمات الرئيسية

  • طرق التدريس
  • التعلم التوليدي
  • تدريس علم لنفس
  • المهارات الاجتماعية
  • طلبة المرحلة الثانوية

الموضوعات الرئيسية

  • الصحة النفسية وعلم النفس
  • المناهج وطرق التدريس

المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد
المجلد 6، العدد 13 - الرقم المسلسل للعدد 1
فبراير 2014
الصفحة 153-232
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 2.01 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 83
  • تنزیل PDF: 94

APA

احمد, شعبان عبدالعظيم. (2014). أثر استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس علم النفس على تنمية عمليات العلم وبعض المهارات الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 6(13), 153-232. doi: 10.21608/sjsw.2014.227185

MLA

شعبان عبدالعظيم احمد. "أثر استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس علم النفس على تنمية عمليات العلم وبعض المهارات الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 6, 13, 2014, 153-232. doi: 10.21608/sjsw.2014.227185

HARVARD

احمد, شعبان عبدالعظيم. (2014). 'أثر استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس علم النفس على تنمية عمليات العلم وبعض المهارات الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 6(13), pp. 153-232. doi: 10.21608/sjsw.2014.227185

VANCOUVER

احمد, شعبان عبدالعظيم. أثر استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس علم النفس على تنمية عمليات العلم وبعض المهارات الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2014; 6(13): 153-232. doi: 10.21608/sjsw.2014.227185

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو