فاضل, إيمان محمد أحمد. (2014). فاعلية استخدام نموذج الإثراء لرينزولي في تدريس العلوم لتنمية بعض عمليات التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 6(13), 262-303. doi: 10.21608/sjsw.2014.227187
MLA
إيمان محمد أحمد فاضل. "فاعلية استخدام نموذج الإثراء لرينزولي في تدريس العلوم لتنمية بعض عمليات التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 6, 13, 2014, 262-303. doi: 10.21608/sjsw.2014.227187
HARVARD
فاضل, إيمان محمد أحمد. (2014). 'فاعلية استخدام نموذج الإثراء لرينزولي في تدريس العلوم لتنمية بعض عمليات التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 6(13), pp. 262-303. doi: 10.21608/sjsw.2014.227187
VANCOUVER
فاضل, إيمان محمد أحمد. فاعلية استخدام نموذج الإثراء لرينزولي في تدريس العلوم لتنمية بعض عمليات التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2014; 6(13): 262-303. doi: 10.21608/sjsw.2014.227187