• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

أثر استخدام تدريس الأقران لطالبات المرحلة الثانوية ذوي صعوبات التعلم في تنمية التفکير المرکب والاتجاه نحو دراسة علم النفس

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

  • محمد حسن عمران حسن
  • محمد عبدالعزيز منصور
10.21608/sjsw.2014.227197

الكلمات الرئيسية

  • طرق التدريس
  • تدريس علم النفس
  • ذوو صعوبات التعلم
  • التفکير المرکب
  • طلبة المرحلة الثانوية

الموضوعات الرئيسية

  • الصحة النفسية وعلم النفس
  • المناهج وطرق التدريس

المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد
المجلد 6، العدد 13 - الرقم المسلسل للعدد 1
فبراير 2014
الصفحة 300-492
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 12.73 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 76
  • تنزیل PDF: 105

APA

حسن, محمد حسن عمران, & منصور, محمد عبدالعزيز. (2014). أثر استخدام تدريس الأقران لطالبات المرحلة الثانوية ذوي صعوبات التعلم في تنمية التفکير المرکب والاتجاه نحو دراسة علم النفس. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 6(13), 300-492. doi: 10.21608/sjsw.2014.227197

MLA

محمد حسن عمران حسن; محمد عبدالعزيز منصور. "أثر استخدام تدريس الأقران لطالبات المرحلة الثانوية ذوي صعوبات التعلم في تنمية التفکير المرکب والاتجاه نحو دراسة علم النفس", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 6, 13, 2014, 300-492. doi: 10.21608/sjsw.2014.227197

HARVARD

حسن, محمد حسن عمران, منصور, محمد عبدالعزيز. (2014). 'أثر استخدام تدريس الأقران لطالبات المرحلة الثانوية ذوي صعوبات التعلم في تنمية التفکير المرکب والاتجاه نحو دراسة علم النفس', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 6(13), pp. 300-492. doi: 10.21608/sjsw.2014.227197

VANCOUVER

حسن, محمد حسن عمران, منصور, محمد عبدالعزيز. أثر استخدام تدريس الأقران لطالبات المرحلة الثانوية ذوي صعوبات التعلم في تنمية التفکير المرکب والاتجاه نحو دراسة علم النفس. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2014; 6(13): 300-492. doi: 10.21608/sjsw.2014.227197

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو