• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

تطوير مستوى الثقة بالنفس والإفصاح عن الذات کمنبئ لاضطرابات النطق والکلام لأطفال المرحلة الابتدائية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

  • عالية عباس علي السيد نوير
  • رجب أحمد علي
  • حمدي شاکر محمود
10.21608/sjsw.2014.227339

الكلمات الرئيسية

  • علم النفس التربوي
  • الصحة النفسية
  • الثقة بالنفس
  • اضطرابات النطق والکلام
  • طلبة المرحلة الابتدائية

الموضوعات الرئيسية

  • الصحة النفسية وعلم النفس

المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد
المجلد 6، العدد 16 - الرقم المسلسل للعدد 1
نوفمبر 2014
الصفحة 593-617
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 1.9 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 83
  • تنزیل PDF: 248

APA

نوير, عالية عباس علي السيد, علي, رجب أحمد, & محمود, حمدي شاکر. (2014). تطوير مستوى الثقة بالنفس والإفصاح عن الذات کمنبئ لاضطرابات النطق والکلام لأطفال المرحلة الابتدائية. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 6(16), 593-617. doi: 10.21608/sjsw.2014.227339

MLA

عالية عباس علي السيد نوير; رجب أحمد علي; حمدي شاکر محمود. "تطوير مستوى الثقة بالنفس والإفصاح عن الذات کمنبئ لاضطرابات النطق والکلام لأطفال المرحلة الابتدائية", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 6, 16, 2014, 593-617. doi: 10.21608/sjsw.2014.227339

HARVARD

نوير, عالية عباس علي السيد, علي, رجب أحمد, محمود, حمدي شاکر. (2014). 'تطوير مستوى الثقة بالنفس والإفصاح عن الذات کمنبئ لاضطرابات النطق والکلام لأطفال المرحلة الابتدائية', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 6(16), pp. 593-617. doi: 10.21608/sjsw.2014.227339

VANCOUVER

نوير, عالية عباس علي السيد, علي, رجب أحمد, محمود, حمدي شاکر. تطوير مستوى الثقة بالنفس والإفصاح عن الذات کمنبئ لاضطرابات النطق والکلام لأطفال المرحلة الابتدائية. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2014; 6(16): 593-617. doi: 10.21608/sjsw.2014.227339

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو