• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

فاعلية أنشطة تعليمية محوسبة لمقرر التجويد وبيان أثرها في تنمية مهاراته لدى طلبة جامعة الطائف ومدى احتفاظهم بتعلمها

المؤلفون

  • رابعة اسماعيل الرفاعي
  • محمد محمود فلاح السواعدة
10.21608/sjsw.2014.227352

الكلمات الرئيسية

  • التعليم الجامعي
  • الأنشطة التعليمية
  • تکنولوجيا التعليم
  • التربية الإسلامية
  • علم التجويد

الموضوعات الرئيسية

  • المناهج وطرق التدريس

المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد
المجلد 6، العدد 17 - الرقم المسلسل للعدد 1
نوفمبر 2014
الصفحة 51-95
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 948.28 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 76
  • تنزیل PDF: 86

APA

الرفاعي, رابعة اسماعيل, & السواعدة, محمد محمود فلاح. (2014). فاعلية أنشطة تعليمية محوسبة لمقرر التجويد وبيان أثرها في تنمية مهاراته لدى طلبة جامعة الطائف ومدى احتفاظهم بتعلمها. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 6(17), 51-95. doi: 10.21608/sjsw.2014.227352

MLA

رابعة اسماعيل الرفاعي; محمد محمود فلاح السواعدة. "فاعلية أنشطة تعليمية محوسبة لمقرر التجويد وبيان أثرها في تنمية مهاراته لدى طلبة جامعة الطائف ومدى احتفاظهم بتعلمها", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 6, 17, 2014, 51-95. doi: 10.21608/sjsw.2014.227352

HARVARD

الرفاعي, رابعة اسماعيل, السواعدة, محمد محمود فلاح. (2014). 'فاعلية أنشطة تعليمية محوسبة لمقرر التجويد وبيان أثرها في تنمية مهاراته لدى طلبة جامعة الطائف ومدى احتفاظهم بتعلمها', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 6(17), pp. 51-95. doi: 10.21608/sjsw.2014.227352

VANCOUVER

الرفاعي, رابعة اسماعيل, السواعدة, محمد محمود فلاح. فاعلية أنشطة تعليمية محوسبة لمقرر التجويد وبيان أثرها في تنمية مهاراته لدى طلبة جامعة الطائف ومدى احتفاظهم بتعلمها. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2014; 6(17): 51-95. doi: 10.21608/sjsw.2014.227352

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو