• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

برنامج إثرائي قائم على التدريس التأملي في الرياضيات لتنمية التحصيل وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • أسامة محمود محمد محمد الحنان
10.21608/sjsw.2014.227360

الكلمات الرئيسية

  • طرق التدريس
  • التدريس التأملي
  • تدريس الرياضيات
  • عادات العقل
  • طلبة المرحلة الابتدائية

الموضوعات الرئيسية

  • المناهج وطرق التدريس

المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد
المجلد 6، العدد 17 - الرقم المسلسل للعدد 1
نوفمبر 2014
الصفحة 221-259
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 1.51 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 160
  • تنزیل PDF: 101

APA

الحنان, أسامة محمود محمد محمد. (2014). برنامج إثرائي قائم على التدريس التأملي في الرياضيات لتنمية التحصيل وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 6(17), 221-259. doi: 10.21608/sjsw.2014.227360

MLA

أسامة محمود محمد محمد الحنان. "برنامج إثرائي قائم على التدريس التأملي في الرياضيات لتنمية التحصيل وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 6, 17, 2014, 221-259. doi: 10.21608/sjsw.2014.227360

HARVARD

الحنان, أسامة محمود محمد محمد. (2014). 'برنامج إثرائي قائم على التدريس التأملي في الرياضيات لتنمية التحصيل وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 6(17), pp. 221-259. doi: 10.21608/sjsw.2014.227360

VANCOUVER

الحنان, أسامة محمود محمد محمد. برنامج إثرائي قائم على التدريس التأملي في الرياضيات لتنمية التحصيل وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2014; 6(17): 221-259. doi: 10.21608/sjsw.2014.227360

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو