الحنان, أسامة محمود محمد محمد. (2014). برنامج إثرائي قائم على التدريس التأملي في الرياضيات لتنمية التحصيل وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 6(17), 221-259. doi: 10.21608/sjsw.2014.227360
MLA
أسامة محمود محمد محمد الحنان. "برنامج إثرائي قائم على التدريس التأملي في الرياضيات لتنمية التحصيل وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 6, 17, 2014, 221-259. doi: 10.21608/sjsw.2014.227360
HARVARD
الحنان, أسامة محمود محمد محمد. (2014). 'برنامج إثرائي قائم على التدريس التأملي في الرياضيات لتنمية التحصيل وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 6(17), pp. 221-259. doi: 10.21608/sjsw.2014.227360
VANCOUVER
الحنان, أسامة محمود محمد محمد. برنامج إثرائي قائم على التدريس التأملي في الرياضيات لتنمية التحصيل وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2014; 6(17): 221-259. doi: 10.21608/sjsw.2014.227360