زراع, أحمد زراع أحمد. (2015). أثر نموذج بايبي في تدريس الجغرافيا لتصويب التصورات الخاطئة وتنمية التحصيل ومهارات التوفيقي لدى تلاميذ مدارس المجتمع. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 7(18), 83-147. doi: 10.21608/sjsw.2015.227375
MLA
أحمد زراع أحمد زراع. "أثر نموذج بايبي في تدريس الجغرافيا لتصويب التصورات الخاطئة وتنمية التحصيل ومهارات التوفيقي لدى تلاميذ مدارس المجتمع", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 7, 18, 2015, 83-147. doi: 10.21608/sjsw.2015.227375
HARVARD
زراع, أحمد زراع أحمد. (2015). 'أثر نموذج بايبي في تدريس الجغرافيا لتصويب التصورات الخاطئة وتنمية التحصيل ومهارات التوفيقي لدى تلاميذ مدارس المجتمع', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 7(18), pp. 83-147. doi: 10.21608/sjsw.2015.227375
VANCOUVER
زراع, أحمد زراع أحمد. أثر نموذج بايبي في تدريس الجغرافيا لتصويب التصورات الخاطئة وتنمية التحصيل ومهارات التوفيقي لدى تلاميذ مدارس المجتمع. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2015; 7(18): 83-147. doi: 10.21608/sjsw.2015.227375