• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

فاعلية برنامج مقترح لتنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى معلمي علم النفس وأثر ذلک على تنمية عادات العقل المنتج لدى طلابهم

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • أسامة عربي محمد محمد عمار
10.21608/sjsw.2015.227383

الكلمات الرئيسية

  • إعداد المعلمين
  • معلمو علم النفس
  • مهارات التدريس
  • التدريس الإبداعي
  • عادات العقل

الموضوعات الرئيسية

  • الصحة النفسية وعلم النفس
  • المناهج وطرق التدريس

المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد
المجلد 7، العدد 18 - الرقم المسلسل للعدد 1
مايو 2015
الصفحة 431-466
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 2.41 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 158
  • تنزیل PDF: 107

APA

عمار, أسامة عربي محمد محمد. (2015). فاعلية برنامج مقترح لتنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى معلمي علم النفس وأثر ذلک على تنمية عادات العقل المنتج لدى طلابهم. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 7(18), 431-466. doi: 10.21608/sjsw.2015.227383

MLA

أسامة عربي محمد محمد عمار. "فاعلية برنامج مقترح لتنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى معلمي علم النفس وأثر ذلک على تنمية عادات العقل المنتج لدى طلابهم", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 7, 18, 2015, 431-466. doi: 10.21608/sjsw.2015.227383

HARVARD

عمار, أسامة عربي محمد محمد. (2015). 'فاعلية برنامج مقترح لتنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى معلمي علم النفس وأثر ذلک على تنمية عادات العقل المنتج لدى طلابهم', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 7(18), pp. 431-466. doi: 10.21608/sjsw.2015.227383

VANCOUVER

عمار, أسامة عربي محمد محمد. فاعلية برنامج مقترح لتنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى معلمي علم النفس وأثر ذلک على تنمية عادات العقل المنتج لدى طلابهم. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2015; 7(18): 431-466. doi: 10.21608/sjsw.2015.227383

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو