• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

تقويم محتوى کتب العلوم المدرسية في الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية في مدى تضمينها للمخاطر البيئية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

  • خالد بن إبراهيم بن صالح الدغيم
  • نعيمة بنت حبيب ثويني السمري
10.21608/sjsw.2015.227392

الكلمات الرئيسية

  • المناهج التعليمية
  • الکتب المدرسية
  • تدريس العلوم
  • التعليم الابتدائي

الموضوعات الرئيسية

  • المناهج وطرق التدريس

المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد
المجلد 7، العدد 19 - الرقم المسلسل للعدد 1
أغسطس 2015
الصفحة 389-451
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 5.33 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 89
  • تنزیل PDF: 111

APA

الدغيم, خالد بن إبراهيم بن صالح, & السمري, نعيمة بنت حبيب ثويني. (2015). تقويم محتوى کتب العلوم المدرسية في الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية في مدى تضمينها للمخاطر البيئية. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 7(19), 389-451. doi: 10.21608/sjsw.2015.227392

MLA

خالد بن إبراهيم بن صالح الدغيم; نعيمة بنت حبيب ثويني السمري. "تقويم محتوى کتب العلوم المدرسية في الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية في مدى تضمينها للمخاطر البيئية", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 7, 19, 2015, 389-451. doi: 10.21608/sjsw.2015.227392

HARVARD

الدغيم, خالد بن إبراهيم بن صالح, السمري, نعيمة بنت حبيب ثويني. (2015). 'تقويم محتوى کتب العلوم المدرسية في الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية في مدى تضمينها للمخاطر البيئية', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 7(19), pp. 389-451. doi: 10.21608/sjsw.2015.227392

VANCOUVER

الدغيم, خالد بن إبراهيم بن صالح, السمري, نعيمة بنت حبيب ثويني. تقويم محتوى کتب العلوم المدرسية في الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية في مدى تضمينها للمخاطر البيئية. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2015; 7(19): 389-451. doi: 10.21608/sjsw.2015.227392

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو