• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

فاعلية برنامج إثرائي مدعوم ببعض إستراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية الأداء اللغوي والتفاعل اللفظي لدى المرحلة الاعدادية بطيئي التعلم

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

  • أبو ضيف مختار محمود عبدالقادر
  • شحاتة احمد السمان يوسف
10.21608/sjsw.2015.227401

الكلمات الرئيسية

  • البرامج التعليمية
  • استراتيجيات ما وراء المعرفة
  • تدريس اللغة العربية
  • الأداء اللغوي
  • طلبة المرحلة الابتدائية

الموضوعات الرئيسية

  • المناهج وطرق التدريس

المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد
المجلد 7، العدد 20 - الرقم المسلسل للعدد 1
نوفمبر 2015
الصفحة 123-180
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 1.78 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 98
  • تنزیل PDF: 110

APA

عبدالقادر, أبو ضيف مختار محمود, & يوسف, شحاتة احمد السمان. (2015). فاعلية برنامج إثرائي مدعوم ببعض إستراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية الأداء اللغوي والتفاعل اللفظي لدى المرحلة الاعدادية بطيئي التعلم. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 7(20), 123-180. doi: 10.21608/sjsw.2015.227401

MLA

أبو ضيف مختار محمود عبدالقادر; شحاتة احمد السمان يوسف. "فاعلية برنامج إثرائي مدعوم ببعض إستراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية الأداء اللغوي والتفاعل اللفظي لدى المرحلة الاعدادية بطيئي التعلم", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 7, 20, 2015, 123-180. doi: 10.21608/sjsw.2015.227401

HARVARD

عبدالقادر, أبو ضيف مختار محمود, يوسف, شحاتة احمد السمان. (2015). 'فاعلية برنامج إثرائي مدعوم ببعض إستراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية الأداء اللغوي والتفاعل اللفظي لدى المرحلة الاعدادية بطيئي التعلم', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 7(20), pp. 123-180. doi: 10.21608/sjsw.2015.227401

VANCOUVER

عبدالقادر, أبو ضيف مختار محمود, يوسف, شحاتة احمد السمان. فاعلية برنامج إثرائي مدعوم ببعض إستراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية الأداء اللغوي والتفاعل اللفظي لدى المرحلة الاعدادية بطيئي التعلم. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2015; 7(20): 123-180. doi: 10.21608/sjsw.2015.227401

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو