عبدالغني, حسين أحمد. (2016). فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لمارزانو في تنمية مهارات التفکير الرياضي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 8(22), 113-128. doi: 10.21608/sjsw.2016.227676
MLA
حسين أحمد عبدالغني. "فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لمارزانو في تنمية مهارات التفکير الرياضي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 8, 22, 2016, 113-128. doi: 10.21608/sjsw.2016.227676
HARVARD
عبدالغني, حسين أحمد. (2016). 'فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لمارزانو في تنمية مهارات التفکير الرياضي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 8(22), pp. 113-128. doi: 10.21608/sjsw.2016.227676
VANCOUVER
عبدالغني, حسين أحمد. فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لمارزانو في تنمية مهارات التفکير الرياضي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2016; 8(22): 113-128. doi: 10.21608/sjsw.2016.227676