• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

تصور مقترح لاعتماد مدارس التربية الخاصة في جمهورية مصر العربية في ضوء بعض المعايير العالمية: دراسة تحليلية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

  • عمر محمد محمد مرسي
  • بهاء الدين عربي محمد محمد عمار
10.21608/sjsw.2016.227682

الكلمات الرئيسية

  • المؤسسات التربوية
  • التربية الخاصة
  • مدارس التربية الخاصة
  • مصر

الموضوعات الرئيسية

  • اصول التربية

المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد
المجلد 8، العدد 23 - الرقم المسلسل للعدد 1
نوفمبر 2016
الصفحة 32-91
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 1.16 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 122
  • تنزیل PDF: 103

APA

مرسي, عمر محمد محمد, & عمار, بهاء الدين عربي محمد محمد. (2016). تصور مقترح لاعتماد مدارس التربية الخاصة في جمهورية مصر العربية في ضوء بعض المعايير العالمية: دراسة تحليلية. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 8(23), 32-91. doi: 10.21608/sjsw.2016.227682

MLA

عمر محمد محمد مرسي; بهاء الدين عربي محمد محمد عمار. "تصور مقترح لاعتماد مدارس التربية الخاصة في جمهورية مصر العربية في ضوء بعض المعايير العالمية: دراسة تحليلية", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 8, 23, 2016, 32-91. doi: 10.21608/sjsw.2016.227682

HARVARD

مرسي, عمر محمد محمد, عمار, بهاء الدين عربي محمد محمد. (2016). 'تصور مقترح لاعتماد مدارس التربية الخاصة في جمهورية مصر العربية في ضوء بعض المعايير العالمية: دراسة تحليلية', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 8(23), pp. 32-91. doi: 10.21608/sjsw.2016.227682

VANCOUVER

مرسي, عمر محمد محمد, عمار, بهاء الدين عربي محمد محمد. تصور مقترح لاعتماد مدارس التربية الخاصة في جمهورية مصر العربية في ضوء بعض المعايير العالمية: دراسة تحليلية. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2016; 8(23): 32-91. doi: 10.21608/sjsw.2016.227682

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو