هدفت الدراسة الحالية للکشف دور القائم بالاتصال في إخراج البرامج التعليمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مستخدمة في ذلک المنهج الوصفي، وقد شملت عينة الدراسة (٢٠٠) مفردة من القائمين بالاتصال علي إخراج البرامج التعليمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالمدارس الإعدادية، وتمثلت أداة الدراسة في استبيان طبق علي القائمين بالاتصال من مشرفي النشاط التربوي بالمدارس الإعدادية بمحافظة المنيا "إدارة المنيا" بإدارة المنيا وأسفرت نتائج الدراسة عن ارتفاع نسبة استخدام برامج الإخراج الإلکتروني في إخراج البرامج التعليمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووجود دور کبير للقائم بالاتصال في إخراج البرامج التعليمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
The present study aimed to uncover the existing role of the contact in taking out educational programs across social networking sites, using the descriptive approach. The study sample included 200 single of communicators output of educational programs across social networking sites junior high school, and consisted study tool in the platter questionnaire Ali communicators of the administrators of educational activity in schools prep Mina "Mina management" governorate of Mina management and resulted in the results of the study on the high rate of use of directing mail programs directed instruction programs across social networking sites and the presence of a great role for an existing contact to bring out the learning programs across social networking sites.
حسن, إيمان محمد أحمد. (2016). دور القائم بالاتصال في إخراج البرامج التعليمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة ميدانية. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 8(23), 263-295. doi: 10.21608/sjsw.2016.227687
MLA
إيمان محمد أحمد حسن. "دور القائم بالاتصال في إخراج البرامج التعليمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة ميدانية", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 8, 23, 2016, 263-295. doi: 10.21608/sjsw.2016.227687
HARVARD
حسن, إيمان محمد أحمد. (2016). 'دور القائم بالاتصال في إخراج البرامج التعليمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة ميدانية', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 8(23), pp. 263-295. doi: 10.21608/sjsw.2016.227687
VANCOUVER
حسن, إيمان محمد أحمد. دور القائم بالاتصال في إخراج البرامج التعليمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة ميدانية. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2016; 8(23): 263-295. doi: 10.21608/sjsw.2016.227687