عبدالفتاح, شرين شحاتة. (2017). أثر استخدام نموذج 2×4E في تدريس العلوم لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والتفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 9(24), 1-33. doi: 10.21608/sjsw.2017.228228
MLA
شرين شحاتة عبدالفتاح. "أثر استخدام نموذج 2×4E في تدريس العلوم لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والتفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 9, 24, 2017, 1-33. doi: 10.21608/sjsw.2017.228228
HARVARD
عبدالفتاح, شرين شحاتة. (2017). 'أثر استخدام نموذج 2×4E في تدريس العلوم لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والتفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 9(24), pp. 1-33. doi: 10.21608/sjsw.2017.228228
VANCOUVER
عبدالفتاح, شرين شحاتة. أثر استخدام نموذج 2×4E في تدريس العلوم لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والتفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2017; 9(24): 1-33. doi: 10.21608/sjsw.2017.228228