• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

برنامج تدريبي قائم على توظيف التعلم المقلوب في تدريس مقرر علم النفس لتنمية مهارات التدريس الفعال لدى معلمي المرحلة الثانوية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • محمد حسن عمران حسن
10.21608/sjsw.2018.228358

الكلمات الرئيسية

  • طرق التدريس
  • التعلم المقلوب
  • تدريس علم النفس
  • مهارات التدريس الفعال
  • معلمو المرحلة الثانوية

الموضوعات الرئيسية

  • الصحة النفسية وعلم النفس
  • المناهج وطرق التدريس

المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد
المجلد 10، العدد 27 - الرقم المسلسل للعدد 1
أغسطس 2018
الصفحة 110-139
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 8.01 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 196
  • تنزیل PDF: 103

APA

حسن, محمد حسن عمران. (2018). برنامج تدريبي قائم على توظيف التعلم المقلوب في تدريس مقرر علم النفس لتنمية مهارات التدريس الفعال لدى معلمي المرحلة الثانوية. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 10(27), 110-139. doi: 10.21608/sjsw.2018.228358

MLA

محمد حسن عمران حسن. "برنامج تدريبي قائم على توظيف التعلم المقلوب في تدريس مقرر علم النفس لتنمية مهارات التدريس الفعال لدى معلمي المرحلة الثانوية", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 10, 27, 2018, 110-139. doi: 10.21608/sjsw.2018.228358

HARVARD

حسن, محمد حسن عمران. (2018). 'برنامج تدريبي قائم على توظيف التعلم المقلوب في تدريس مقرر علم النفس لتنمية مهارات التدريس الفعال لدى معلمي المرحلة الثانوية', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 10(27), pp. 110-139. doi: 10.21608/sjsw.2018.228358

VANCOUVER

حسن, محمد حسن عمران. برنامج تدريبي قائم على توظيف التعلم المقلوب في تدريس مقرر علم النفس لتنمية مهارات التدريس الفعال لدى معلمي المرحلة الثانوية. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2018; 10(27): 110-139. doi: 10.21608/sjsw.2018.228358

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو