هدفت الدراسة الکشف عن العلاقة بين مهارات الفهم القرائي ومهارات حل المشکلات لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. تکونت عينة الدراسة الأساسية من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي بلغ عددهم (50) طالبا من الجنسين، وبمتوسط عمر قدره (10.4 سنة)، وانحراف معياري قدره (0.7 سنة)، وبلغت نسبة الإناث (60% من العينة)، واستخدمت الباحثة في الدراسة اختبار الفهم القرائي، ومقياس حل المشکلات، وأظهرت النتائج وجود علاقة ارتباطيه دالة إحصائيا بين مهارات الفهم القرائي ومهارات حل المشکلات لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي
مسعود, أمنية أحمد. (2018). مهارات الفهم القرائي وعلاقته بمهارات حل المشکلات لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 10(27), 229-262. doi: 10.21608/sjsw.2018.228373
MLA
أمنية أحمد مسعود. "مهارات الفهم القرائي وعلاقته بمهارات حل المشکلات لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 10, 27, 2018, 229-262. doi: 10.21608/sjsw.2018.228373
HARVARD
مسعود, أمنية أحمد. (2018). 'مهارات الفهم القرائي وعلاقته بمهارات حل المشکلات لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 10(27), pp. 229-262. doi: 10.21608/sjsw.2018.228373
VANCOUVER
مسعود, أمنية أحمد. مهارات الفهم القرائي وعلاقته بمهارات حل المشکلات لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2018; 10(27): 229-262. doi: 10.21608/sjsw.2018.228373