مصطفي, عزة علي محمود. (2019). فاعلية برنامج قائم على التعلم المدمج في تنمية مهارات الکتابة الإقناعية لدى طلاب المرحلة الثانوية. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 11(28), 111-171. doi: 10.21608/sjsw.2019.228379
MLA
عزة علي محمود مصطفي. "فاعلية برنامج قائم على التعلم المدمج في تنمية مهارات الکتابة الإقناعية لدى طلاب المرحلة الثانوية", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 11, 28, 2019, 111-171. doi: 10.21608/sjsw.2019.228379
HARVARD
مصطفي, عزة علي محمود. (2019). 'فاعلية برنامج قائم على التعلم المدمج في تنمية مهارات الکتابة الإقناعية لدى طلاب المرحلة الثانوية', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 11(28), pp. 111-171. doi: 10.21608/sjsw.2019.228379
VANCOUVER
مصطفي, عزة علي محمود. فاعلية برنامج قائم على التعلم المدمج في تنمية مهارات الکتابة الإقناعية لدى طلاب المرحلة الثانوية. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2019; 11(28): 111-171. doi: 10.21608/sjsw.2019.228379