هدف البحث إلى التعرف على فعالية برنامج إرشادي قائم على النشاط القصصي لتنمية سلوک تقبل الآخر لدى أطفال الروضة ,تکونت عينة البحث من(100)طفل تتراوح أعمارهم ما بين (5- 6) سنوات بمتوسط عمرى (5.5 ) سنة وبانحراف معياري (1.2) وتم تطبيق البرنامج الأرشادى على(6)أطفال ، اشتملت أدوات البحث على مقياس تقبل الآخر المصور إعداد مصطفى عبد المحسن الحديبى و وفاء ماهر عطية (2014), برنامج إرشادي قائم عل النشاط القصصي لتنمية سلوک تقبل الآخر لدى أطفال الروضة إعداد الباحثة ، وأسفرت النتائج على وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطي رتب درجات أفراد المجموعة الإرشادية في القياسين القبلي والبعدي لمقياس تقبل الآخر لصالح القياس البعدي ,لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطي رتب درجات أفراد المجموعة الإرشادية في القياسين البعدي و التتبعي
حسانين, وفاء عبد العال حسين. (2021). برنامج إرشادي قائم على النشاط القصصي لتنمية سلوک تقبل الآخر لدى أطفال الروضة. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 13(36), 127-147. doi: 10.21608/sjsw.2021.230220
MLA
وفاء عبد العال حسين حسانين. "برنامج إرشادي قائم على النشاط القصصي لتنمية سلوک تقبل الآخر لدى أطفال الروضة", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 13, 36, 2021, 127-147. doi: 10.21608/sjsw.2021.230220
HARVARD
حسانين, وفاء عبد العال حسين. (2021). 'برنامج إرشادي قائم على النشاط القصصي لتنمية سلوک تقبل الآخر لدى أطفال الروضة', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 13(36), pp. 127-147. doi: 10.21608/sjsw.2021.230220
VANCOUVER
حسانين, وفاء عبد العال حسين. برنامج إرشادي قائم على النشاط القصصي لتنمية سلوک تقبل الآخر لدى أطفال الروضة. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2021; 13(36): 127-147. doi: 10.21608/sjsw.2021.230220