هدفت الدراسة الحالية إلي التعرف علي طبيعة العلاقة بين کل من: المرونة المعرفية وأساليب التفکير لدي طلاب کلية التربية بجامعة الوادي الجديد، تکونت عينة الدراسة من (712) طالبًا وطالبة من طلاب الفرقتين الثانية والثالثة لکلية التربية بجامعة الوادي الجديد للعام الدراسي (2021/2022) م من جميع التخصصات الأدبية والعلمية عام وأساسي بمتوسط عمر قدره (19.5سنة) وانحراف معياري قدره (0.750)، ولتحقيق أهداف الدراسة قامت الباحثة باستخدام مقياس المرونة المعرفية الذي أعده عبد المنعم الدردير (2018)، ومقياس أساليب التفکير إعداد Harrison & Bramson (1980) وتم ترجمته مجدي حبيب (1995)، وأسفرت أهم نتائج الدراسة عن وجود علاقة ارتباطية دالة إحصائيا بين المرونة المعرفية وأساليب التفکير لدي طلاب کلية التربية بالوادي الجديد
السيد, إيمان مسعود محمد. (2022). العلاقة بين المرونة المعرفية وأساليب التفکير لدي طلاب کلية التربية بالوادي الجديد. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 14(41), 47-76. doi: 10.21608/sjsw.2022.246034
MLA
إيمان مسعود محمد السيد. "العلاقة بين المرونة المعرفية وأساليب التفکير لدي طلاب کلية التربية بالوادي الجديد", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 14, 41, 2022, 47-76. doi: 10.21608/sjsw.2022.246034
HARVARD
السيد, إيمان مسعود محمد. (2022). 'العلاقة بين المرونة المعرفية وأساليب التفکير لدي طلاب کلية التربية بالوادي الجديد', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 14(41), pp. 47-76. doi: 10.21608/sjsw.2022.246034
VANCOUVER
السيد, إيمان مسعود محمد. العلاقة بين المرونة المعرفية وأساليب التفکير لدي طلاب کلية التربية بالوادي الجديد. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2022; 14(41): 47-76. doi: 10.21608/sjsw.2022.246034