هدفت الدراسة إلى التعرف على واقع استخدام معلمي الرياضيات لتطبيقات جوجل في التعليم بمحافظة العرضيات. وتضمنت عينة الدراسة (84) معلما بالتعليم بمحافظة العرضيات، بالمملكة العربية السعودية.وأشارت نتائج الدراسة أن درجة ممارسة معلمي الرياضيات لتطبيقات جوجل جاءت بدرجة متوسطة. وأن معوقات ممارسة معلمي الرياضيات لتطبيقات جوجل جاءت بدرجة كبيرة. وأن استخدام الفيديو التفاعلي عبر دردشة (Google Hangouts) هي الأقل استخداما بين المعلمين. واستخدام متصفح قوقل كروم (Google Chrome ) هو الأعلى بين المعلمين، في تطبيقات جوجل. ويوجد اختلاف في آراء المعلمين حول درجة ممارسة إنشاء صفحة للتواصل الاجتماعي والتشاركي عبر (Google). ويوجد تقارب في آراء المعلمين حول درجة ممارسة استخدم محرك البحث عن الصور (Google Image Search).
عبد الله بن علي الشمراني, صالح. (2024). واقع استخدام معلمي الرياضيات لتطبيقات جوجل في التعليم بمحافظة العرضيات. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 16(48), 63-74. doi: 10.21608/sjsw.2024.335795
MLA
صالح عبد الله بن علي الشمراني. "واقع استخدام معلمي الرياضيات لتطبيقات جوجل في التعليم بمحافظة العرضيات", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 16, 48, 2024, 63-74. doi: 10.21608/sjsw.2024.335795
HARVARD
عبد الله بن علي الشمراني, صالح. (2024). 'واقع استخدام معلمي الرياضيات لتطبيقات جوجل في التعليم بمحافظة العرضيات', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 16(48), pp. 63-74. doi: 10.21608/sjsw.2024.335795
VANCOUVER
عبد الله بن علي الشمراني, صالح. واقع استخدام معلمي الرياضيات لتطبيقات جوجل في التعليم بمحافظة العرضيات. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2024; 16(48): 63-74. doi: 10.21608/sjsw.2024.335795