Using a peer-scaffolding ESP program to improve agricultural secondary stage students' paragraph writing

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 I.P.S. New Valley Principal

2 Professor of Curricula and TEFL Methodology, Faculty of Education, New Valley University

3 Associate Professor of Curricula & TEFL Methodology, Faculty of Education-New Valley University

المستخلص

هدفت الدراسة الحالية إلى تعرف فاعلية استخدام برنامج لغة انجليزية قائم على السقالات بالأقران لتنمية مهارات كتابة الفقرة لدى طلاب الصف الثاني الزراعي بمدرسة الخارجة الثانوية الزراعية بمحافظة الوادي الجديد. واستخدم الباحث المنهج شبه التجريبي (التصميم القائم على المجموعة الواحدة). وبلغ عدد أفراد مجموعة البحث (24) طالبًا بالصف الثاني الثانوي الزراعي؛ ولغرض الدراسة قام الباحث بإعداد اختبار مهارات كتابة الفقرة. وجاءت النتائج موضحة فاعلية استخدام طريقة السقالات بالأقران في تحسين مهارات كتابة الفقرة لدى طلاب مجموعة البحث.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية