Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المجلد والعدد:
المجلد 8، العدد 23 - الرقم المسلسل للعدد 1، نوفمبر 2016، الصفحة 1-415
عدد المقالات:
1
أثر نموذج التفکير السابر لتدريس الهندسة في تنمية التفکير عالي الرتبة HOTS وکشف المغالطات الهندسية وعلاجها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
الصفحة
142-185
أسامة محمود محمد محمد الحنان
عرض المقالة
PDF 1.38 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 16 (2024)
المجلد 15 (2023)
المجلد 14 (2022)
المجلد 13 (2021)
المجلد 12 (2020)
المجلد 11 (2019)
المجلد 10 (2018)
المجلد 9 (2017)
المجلد 8 (2016)
المجلد 7 (2015)
المجلد 6 (2014)
المجلد 5 (2013)
المجلد 4 (2012)
المجلد 3 (2010)
المجلد 2 (2009)
المجلد 1 (2008)