Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الكلمات الرئيسية =
الفهم القرائي
عدد المقالات:
1
استخدام الدمج بين استراتيجيات القرائية والوسائط المتعددة في تدريس اللغة العربية لتنمية بعض مهارات التعرف والفهم القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي العسر القرائي
المجلد 9، العدد 25، مايو 2017، الصفحة
189-218
عرض المقالة
PDF 990.08 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 16 (2024)
المجلد 15 (2023)
المجلد 14 (2022)
المجلد 13 (2021)
المجلد 12 (2020)
المجلد 11 (2019)
المجلد 10 (2018)
المجلد 9 (2017)
المجلد 8 (2016)
المجلد 7 (2015)
المجلد 6 (2014)
المجلد 5 (2013)
المجلد 4 (2012)
المجلد 3 (2010)
المجلد 2 (2009)
المجلد 1 (2008)