• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

فاعلية برنامج إرشادي سلوکي لخفض أعراض اضطراب نقص الانتباه مفرط الحرکة لدى عينة من الأطفال ذوي صعوبات التعلم

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • أسماء سامي محمد عبدالرازق
10.21608/sjsw.2014.227338

الكلمات الرئيسية

  • علم النفس التربوي
  • التربية الخاصة
  • الإرشاد النفسي
  • اضطراب نقص الانتباه وفرط الحرکة
  • ذوو صعوبات التعلم

الموضوعات الرئيسية

  • الصحة النفسية وعلم النفس

المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد
المجلد 6، العدد 16 - الرقم المسلسل للعدد 1
نوفمبر 2014
الصفحة 539-592
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 3.6 M
  • ملف مكمل
  • 0228-000-016-006.pdf

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 78
  • تنزیل PDF: 242

APA

عبدالرازق, أسماء سامي محمد. (2014). فاعلية برنامج إرشادي سلوکي لخفض أعراض اضطراب نقص الانتباه مفرط الحرکة لدى عينة من الأطفال ذوي صعوبات التعلم. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 6(16), 539-592. doi: 10.21608/sjsw.2014.227338

MLA

أسماء سامي محمد عبدالرازق. "فاعلية برنامج إرشادي سلوکي لخفض أعراض اضطراب نقص الانتباه مفرط الحرکة لدى عينة من الأطفال ذوي صعوبات التعلم", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 6, 16, 2014, 539-592. doi: 10.21608/sjsw.2014.227338

HARVARD

عبدالرازق, أسماء سامي محمد. (2014). 'فاعلية برنامج إرشادي سلوکي لخفض أعراض اضطراب نقص الانتباه مفرط الحرکة لدى عينة من الأطفال ذوي صعوبات التعلم', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 6(16), pp. 539-592. doi: 10.21608/sjsw.2014.227338

VANCOUVER

عبدالرازق, أسماء سامي محمد. فاعلية برنامج إرشادي سلوکي لخفض أعراض اضطراب نقص الانتباه مفرط الحرکة لدى عينة من الأطفال ذوي صعوبات التعلم. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2014; 6(16): 539-592. doi: 10.21608/sjsw.2014.227338

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو