• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

أثر استخدام استراتيجية خرائط التفکير لتدريس التاريخ في تنمية مهارات التفکير التحليلي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي العام

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • طاهر محمود محمد محمد الحنان
10.21608/sjsw.2015.227388

الكلمات الرئيسية

  • طرق التدريس
  • استراتيجية خرائط التفکير
  • تدريس التاريخ
  • مهارات التفکير
  • طلبة المرحلة الثانوية

الموضوعات الرئيسية

  • المناهج وطرق التدريس

المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد
المجلد 7، العدد 19 - الرقم المسلسل للعدد 1
أغسطس 2015
الصفحة 71-152
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 2.25 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 75
  • تنزیل PDF: 455

APA

الحنان, طاهر محمود محمد محمد. (2015). أثر استخدام استراتيجية خرائط التفکير لتدريس التاريخ في تنمية مهارات التفکير التحليلي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي العام. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 7(19), 71-152. doi: 10.21608/sjsw.2015.227388

MLA

طاهر محمود محمد محمد الحنان. "أثر استخدام استراتيجية خرائط التفکير لتدريس التاريخ في تنمية مهارات التفکير التحليلي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي العام", المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 7, 19, 2015, 71-152. doi: 10.21608/sjsw.2015.227388

HARVARD

الحنان, طاهر محمود محمد محمد. (2015). 'أثر استخدام استراتيجية خرائط التفکير لتدريس التاريخ في تنمية مهارات التفکير التحليلي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي العام', المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 7(19), pp. 71-152. doi: 10.21608/sjsw.2015.227388

VANCOUVER

الحنان, طاهر محمود محمد محمد. أثر استخدام استراتيجية خرائط التفکير لتدريس التاريخ في تنمية مهارات التفکير التحليلي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي العام. المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد, 2015; 7(19): 71-152. doi: 10.21608/sjsw.2015.227388

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو