Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المجلد والعدد:
المجلد 9، العدد 25 - الرقم المسلسل للعدد 1، مايو 2017، الصفحة 1-218
عدد المقالات:
3
استخدام استراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ لتدريس مقرر تکنولوجيا أعمال الخرسانة لتنمية المفاهيم الفنية والقدرة على حل المشکلات والدافعية للتعلم لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الصناعي
الصفحة
1-68
حمدي محمد محمد البيطار
عرض المقالة
PDF 2.42 M
مشاهدة على SCiNiTO
تصور مقترح لتطوير منهج اللغة العربية للصف الأول الثانوي الفني في ضوء متطلبات سوق العمل وأثره على تنمية المهارات الحياتية لدى الطلاب
الصفحة
69-131
عقيلي محمد محمد أحمد موسي
عرض المقالة
PDF 4.24 M
مشاهدة على SCiNiTO
استخدام الدمج بين استراتيجيات القرائية والوسائط المتعددة في تدريس اللغة العربية لتنمية بعض مهارات التعرف والفهم القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي العسر القرائي
الصفحة
189-218
عرض المقالة
PDF 990.08 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 16 (2024)
المجلد 15 (2023)
المجلد 14 (2022)
المجلد 13 (2021)
المجلد 12 (2020)
المجلد 11 (2019)
المجلد 10 (2018)
المجلد 9 (2017)
المجلد 8 (2016)
المجلد 7 (2015)
المجلد 6 (2014)
المجلد 5 (2013)
المجلد 4 (2012)
المجلد 3 (2010)
المجلد 2 (2009)
المجلد 1 (2008)