Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المجلد والعدد:
المجلد 11، العدد 30، يوليو 2019، الصفحة 1-199
عدد المقالات:
5
برنامج تدريبي مقترح لمعلمي العلوم علي استخدام إستراتيجية سکامبر وأثرة علي تنمية مهارات التفکير التأملي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية
الصفحة
3-22
عرض المقالة
PDF 569.86 K
مشاهدة على SCiNiTO
تطوير مقرر علم النفس في المرحلة الثانوية في ضوء مهارات جودة الحياة وأثره على إکتساب الطلاب لها
الصفحة
67-85
عرض المقالة
PDF 379.48 K
مشاهدة على SCiNiTO
فاعلية وحدة دراسية في ضوء البراعة الرياضية لتنمية مهارات التفکير المستقبلي لدى طالبات الصف الأول الثانوي
الصفحة
109-140
عرض المقالة
PDF 660.72 K
مشاهدة على SCiNiTO
أثر استخدام البحوث الإجرائية علي تنمية مهارات التفکير الإبداعي وحل المشکلات واتخاذ القرار لدي معلمي الدراسات الاجتماعية للمرحلة الابتدائية
الصفحة
141-163
عرض المقالة
PDF 576.27 K
مشاهدة على SCiNiTO
فاعلية برنامج قائم على التمثيلات الرياضية المتعددة في تنمية العمليات الرياضية الأساسية والتفکير البصري لدى طلاب المرحلة الإعدادية المهنية
الصفحة
165-198
عرض المقالة
PDF 781.51 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 16 (2024)
المجلد 15 (2023)
المجلد 14 (2022)
المجلد 13 (2021)
المجلد 12 (2020)
المجلد 11 (2019)
المجلد 10 (2018)
المجلد 9 (2017)
المجلد 8 (2016)
المجلد 7 (2015)
المجلد 6 (2014)
المجلد 5 (2013)
المجلد 4 (2012)
المجلد 3 (2010)
المجلد 2 (2009)
المجلد 1 (2008)