Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المجلد والعدد:
المجلد 12، العدد 33، إبريل 2020، الصفحة 1-240
عدد المقالات:
5
تطوير مقرر الرياضيات للصف الأول الثانوي في ضوء بعض نماذج النظرية ما بعد البنائية لتنمية مهارات التفکير المنظومي لدى الطلاب
الصفحة
154-179
عرض المقالة
PDF 763.33 K
مشاهدة على SCiNiTO
استخدام إستراتيجية األبعاد السداسية (PDEODE ) في تدريس علم النفس لتنمية بعض مهارات التفکير عالي الرتبة لدى طالب المرحلة الثانوية
الصفحة
2-32
عرض المقالة
PDF 975.12 K
مشاهدة على SCiNiTO
استخدام وحدة تدريسية في اللغة العربية قائمة على الحوار الرقمي لتنمية مهارات الانتاج اللغوي لدى تلميذات المرحلة الاعدادية األزهرية
الصفحة
33-71
عرض المقالة
PDF 939.15 K
مشاهدة على SCiNiTO
وحدة مقترحة قائمة على المدخل الجدلي التجريبي في تدريس علم النفس لخفض التحيز المعرفي لدى طالب المرحلة الثانوية
الصفحة
206-231
عرض المقالة
PDF 797.38 K
مشاهدة على SCiNiTO
استخدام إستراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب )Quests-Web ) لتنمية المهارات العليا للفهم القرائي لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى
الصفحة
180-205
عرض المقالة
PDF 907.43 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 16 (2024)
المجلد 15 (2023)
المجلد 14 (2022)
المجلد 13 (2021)
المجلد 12 (2020)
المجلد 11 (2019)
المجلد 10 (2018)
المجلد 9 (2017)
المجلد 8 (2016)
المجلد 7 (2015)
المجلد 6 (2014)
المجلد 5 (2013)
المجلد 4 (2012)
المجلد 3 (2010)
المجلد 2 (2009)
المجلد 1 (2008)